دبي: دعوى ضد امرأة ورجلان نيجيريين نصبوا فخا لسعودي وصوروه عاريا لابتزازه

799
دبي: دعوى ضد امرأة ورجلان نيجيريين نصبوا فخا لسعودي وصوروه عاريا لابتزازه

تنظر محكمة جنايات دبي ، في دعوى ضد 3 نيجيريين ، امرأة ورجلان ، نصبوا فخا لسعودي ، حيث صوروه عاريا لابتزازه ، واعتدوا عليه بالضرب ، واستولوا على ما معه من نقود.

وطبقا للدعوى ، فإن المرأة والرجلين نصبوا كمينا للمواطن بعد التواصل معه على الإنترنت واستدراجه ، ليصل إلى أحد فنادق دبي في 3 أغسطس الماضي ويلتقي بهم في أحد الغرف ، وحينما أحس أنه خُدع حاول الهرب ، لكنه فوجئ بالرجلين يهددانه.

وطلب منه الثلاثة ، وفقا لصحيفة ”ذا ناشيونال“ الإماراتية ، أن يدفع لهم نقودا ، فرفض ، فجرده الرجلان من ملابسه ، وصوراه عاريا ، لتهديده وابتزازه بنشر الصورة على الإنترنت ، واستولوا على 500 درهم كانت بحوزته ، لكنهم طلبوا المزيد من المال ، فاصطحبوه إلى سيارته ، وأعطاهم 500 درهم أخرى ، فأطلقوا سراحه وهربوا.

واعتقلت الشرطة الرجلين ، أما المرأة فقد عُثر عليها مختبئة بين السقف المستعار لاستقبال الفندق ، والطابق الأول ، ولم يتضح كيف وصلت إلى هناك ، حيث أقر ثلاثتهم في تحقيقات الشرطة بخداع الرجل ، وضربه وتصويره لابتزازه ، وأفاد الرجلان بأنهما كانا ينفذان أوامر المرأة.

إلا أن المتهمين الثلاثة تراجعوا عن اعترافاتهم في محكمة الجنايات ، وأنكروا ‏اتهامات السرقة والاعتداء والتهديد بتشويه سمعة الزائر السعودي ، بواسطة وسائل التواصل الاجتماعي ، وتأجلت الدعوى للحكم إلى يوم 30 أكتوبر الجاري.

- - - - -