شرطة الرياض توضح ملابسات اعتداء مقيم على سيارة الشرطة وهو في حالة هستيرية

2808
شرطة الرياض توضح ملابسات اعتداء مقيم على سيارة الشرطة وهو في حالة هستيرية

أصدرت شرطة الرياض اليوم (الأحد) بيانا أوضحت فيه ملابسات مقطع فيديو يُظهر مقيما وهو يعتدي على سيارة شرطة ويحاول سحب سلاح شرطي قبل سماع إطلاق نار.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة إن غرفة عمليات دوريات الأمن تلقت صباح اليوم بلاغا من أحد المواطنين عن قيام مكفوله (27 عاما هندي الجنسية يعمل بمهنة سائق) بمحاولة الانتحار.

وأوضح أنه تم على الفور انتقال الفرق لموقع البلاغ ، حيث شوهد الوافد في حالة هستيرية اقتضت التعامل معه وفق ما يقتضيه الموقف بما يكفل سلامته و تحييد خطره الى أن تمت السيطرة عليه بدون وقوع أية إصابات ، حيث قدمت له الإسعافات اللازمة.

وبيّن أنه بعد عرضه على الطبيب المختص ، اتضح أنه يعاني من اضطرابات نفسية ، حيث جرى إعطاءه العلاج اللازم وتسليمه لمركز الشرطة المختص وإشعار فرع النيابة العامة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.


شاهد.. مقيم يتهجم على سيارة شرطة ويحاول سحب سلاح شرطي

تداول ناشطون مقطع فيديو اليوم (الأحد) لمقيم في حالة غير طبيعية ، يعتلي سيارة شرطة في وسط شارع عام ويقوم بحركات غير مفهومة تجاه الأسرة التي يعمل لديها ، كما يبدو.

وأظهر المقطع الوافد وهو يطرق على سيارة الشرطة بطريقة غريبة ويتلفظ بعبارات غير واضحة ، قبل أن يتم استدعاء دعم إضافي للسيطرة عليه ، كما حاول انتزاع سلاح الشرطي ، ما قاد إلى محاولة تقييده ، ليُسمع في الأخير صوت إطلاق نار في الموقع.

ولم يتضح في المقطع مكان تصويره بالضبط ، إلا أن البعض رجح أن يكون في منطقة الرياض ، ومن المتوقع أن تصدر الجهات الأمنية بياناً تجاه الحادثة لتوضيح ملابساتها.

 

- - - - - - -