القبض على 486 مجهولا في عسير

345
القبض على 486 مجهولا في عسير

نفذت شرطة منطقة عسير الثلاثاء الماضي حملة أمنية شاملة ، في جميع شرط المحافظات والمراكز ومراكز الضبط الأمني ، بمشاركة الدوريات الأمنية والمرور وإدارة التحريات والبحث الجنائي.

وأوضح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد بن محمد الدباش ، أن الحملة أسفرت عن القبض على 81 شخصاً مطلوباً في قضايا جنائية وحقوقية ، وأكثر من 486 من مجهولي الهوية ، و16 متسولاً ، وناقلين لمجهولين ، إلى جانب القبض على 115 سيارةً مطلوبةً ومخالفة.

وأفاد بأن الحملة ضبطت خلال جولاتها 21 مصنعاً للخمور ، وأكثر من 145 حزمة قات ، و116 بلاطة حشيش ، كما حررت 2549 مخالفةً مروريةً ، وقبضت على 10 مطلوبين في قضايا مخدرات ، إضافة إلى أكثر من 641 مخالفاً لنظام العمل والإقامة في المملكة ، مبيناً أنه جرى اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين وإحالتهم للجهات المختصة ، بمتابعة مستمرة من مدير شرطة المنطقة اللواء صالح القرزعي.

إلى ذلك ، تفقد مدير شرطة منطقة عسير أول من أمس ، المحافظات الحدودية والنطاق الإشرافي مع منطقة جازان ، واطلع على سير العمل في شرطة محافظة سراة عبيدة ، ومخفر شرطة وادي الحياة ، ومركز شرطة الفرشة ، ونقطة شني ، ومركز شرطة الجوة ، كما ناقش سبل التطوير الأمني ، واجتمع مع عدد من الضباط والأفراد ، وحثهم على مضاعفة الجهود ، وتقديم الخدمة المثلى للمواطنين ، وحفظ الأمن.

- - - - - - -