العثور على جثة خمسيني علقت سيارته بطريق القصب ـ الرياض قبل أيام

996
العثور على جثة خمسيني علقت سيارته بطريق القصب ـ الرياض قبل أيام

عثر مواطن على جثة رجل خمسيني مُتعفنة في اتجاه طريق (القصب ـ الرياض) ، بعدما علقت سيارته قبل أيام في أرض طينية بمنطقة سبخة القصب في محافظة شقراء.

وتشير التفاصيل وفقاً لـ“سبق“ ، إلى أن الجهات الأمنية تلقت بلاغاً من أحد المواطنين بعثوره على سيارة من نوع ”هونداي“ عالقة في الأرض الطينية بالقرب من مملحة القصب وبجوارها جثة رجل متعفنة ، حيث قامت الجهات المعنية بمساعدة الدفاع المدني في انتشال جثمان المتوفي والسيارة من الموقع.

وذكرت مصادر أن الجثمان يعود لمواطن يبلغ من العمر 55 عاماً ويسكن في مدينة الرياض ، لافتةً إلى أنه استأجر السيارة قبل الحادث بيومين من إحدى الشركات للذهاب إلى إحدى زوجاته ، لكنه فوجئ خلال سيره بها بنشوبها في الطين ليضطر بعدها للنزول منها والسير نحو 500 متر بحثاً عن مساعد أو منقذ دون جدوى ، ليعود مجدداً إلى السيارة ويتوفى بجوارها.

وكشفت التحقيقات الأولية أنه توفي قبل يومين أو ثلاثة ، إلا أن أقاربه لم ينتبهوا لوفاته لأن لديه أكثر من بيت ، وتوقع كل بيت أنه في البيت الآخر.

بدورها خاطبت إدارة الدفاع المدني ، بلدية القصب بوضع حل لخطورة سبخة القصب عبر زرع سياج حولها وعمل لوحات إرشادية لتوعية قائدي المركبات بخطورتها

- - -