سامسونج تطلق أول هاتف غير رائد بكاميرا مزدوجة

    100
    سامسونج تطلق أول هاتف غير رائد بكاميرا مزدوجة

    توجه جديد من سامسونج حيث أطلقت هاتف جالكسي جي 7 بلس والذي يتميز بكاميرا مزدوجة من الخلف, بهذا فإن سامسونج أول مرة تقدم هاتف من سلسلة جي بكاميرا مزدوجة وكذلك أول مرة تقدم هاتف لا ينتمي للفئة الرائدة ( إس و نوت ) ويحمل هذه الكاميرا.

    فعلياً هذا ثاني هاتف من سامسونج بعد نوت 8 يأتي بكاميرا مزدوجة. يحمل جالكسي جي 7 بلس شاشة 5,5 بوصة بالدقة الكاملة 1080p من نوع سوبر أموليد.

    هذه المرة اعتمدت سامسونج على معالجات ميدياتك وتحديداً Helio P20 ثماني النوى مع ذاكرة عشوائية 4 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 غيغابايت مع دعم للبطاقات الخارجية.

    الجهاز يأتي بجسم معدني وتصميم زجاجي ، ومن الخلف هناك كاميرتين الأولى 13 ميغابكسل بفتحة f/1.7 والثانية 5 ميغابكسل بفتحة f/1.9. هذا التنوع بين الكاميرتين يتيح بإلغاء التركيز على بعض الزوايا. ومن الأمام هناك كاميرا بدقة 16 ميغابكسل مع التركيز المثبت.

    يعتمد الهاتف على منفذ USB Type-C ويأتي ببطارية 3000 ميلي امبير غير قابلة للإزالة مع حساس للبصمة ومزايا أخرى مثل وضعية التشغيل الدائم للشاشة والتعرف على الوجوه والمجلد الآمن وتعدد الحسابات والمساعد بيكسبي.

    أخيراً الهاتف متاح للطلب المسبق بألوان الأسود – الزهري – الفضي وبسعر 389 دولار في تايلاند ولا معلومات عن مواعيد توفره في باقي دول العالم.

    - -